بيت العائلة
اهلا بك فى منتدانا منتدى بيت العائله ، منتدى لجميع افراد البيت العربى للاسره والوالدين للشباب للفتياات للاطفال
بيت العائلة
اهلا بك فى منتدانا منتدى بيت العائله ، منتدى لجميع افراد البيت العربى للاسره والوالدين للشباب للفتياات للاطفال
بيت العائلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للاسره والشباب والفتيات مرحبا بك يا زائر في منتدى (بيت العائله )

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اللهم احفظ مصر واهلها ، اللهم ردنا اليك رداً جميلاً
Cairo
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

انا حزينه..............؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام يوسف
عضو فعال
عضو فعال
ام يوسف

انا حزينه..............؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: انا حزينه..............؟؟؟؟   انا حزينه..............؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 4:22 pm

بصراحه انا حزينه مش عارفه اكتب فى ايه من كثرة ذنوبنا ومعاصينا ساعات اقعد مع نفسى واتذكر قول المولى عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم"وما خلقت الانس والجن الا ليعبدون"صدق الله العظيم
اخدتنا الدنيا ونسينا صلاتنا وصيامنا وقيامنا واولكم انا انا مش جايه اوعظ والله لكن انا بذكر نفسى اولا وحزينه على ما ال اليه حال المسلمين واصبح لا يهمنا سوى الماكل والمشرب والملبس فقط وهذه ايضا اشياء مهمه لكن اصبحت هيه كل شئ فى حياتنا ياريت نعين بعض على الطاعه وخاصة صلاة الفجر واى حد يدخل يرد عليه هل معى حق فى حزنى ام لا
أنهار الجنة
مشرف
أنهار الجنة

انا حزينه..............؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا حزينه..............؟؟؟؟   انا حزينه..............؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 6:15 pm

جزاكى الله خيرآ يا أم يوسف على هذا الموضوع المهم
ومعكى حق فى حزنك ونسأل الله العلى القدير أن يصلح حال المسلمين فى كل بقاع الأرض.
اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق انه لايهدى لأحسنها الا أنت واصرف عنا سيئها انه لايصرف عنا سيئها الا أنت.

انا حزينه..............؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1